الأربعاء، 22 أغسطس 2012

"المصريون" تحذر من وجود أسلحة كاتمة للصوت لدى مخربي 24 أغسطس


حذرت صحيفة مصرية من وجود أسلحة آلية كاتمة للصوت، لدى دعاة التظاهر يوم الجمعة القادم 24 أغسطس، الذين يقولون إنهم يطالبون بإسقاط جماعة الإخوان المسلمين.
وأوضحت صحيفة "المصريون" أنها علمت أن بعض المخربين من دعاة التظاهر في 24 أغسطس، لحرق مقار جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، وإسقاط حكمهم، لديهم أسلحة آلية كاتمة للصوت، ينوون استخدامها في التظاهرات، وقد قاموا بتجربتها خلال شهر رمضان وأثبتت نجاحها.
وأشارت الصحيفة المستقلة، إلى حادث إطلاق نار على مقر مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، أثناء تناول حرس المقر طعام الإفطار فى الحديقة الخلفية للمقر، خلال شهر رمضان الكريم؛ ما أدى إلى إصابة أحد أفراد الحرس، وأثبت الطب الشرعى أن الطلقة المصاب بها من سلاح آلى به كاتم للصوت.
ويؤكد كثير من النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي وجود معلومات لديهم، حول تخطيط الداعين لهذه التظاهرات، لإشاعة الفوضى في البلاد، لدفع القوات المسلحة للنزول إلى الشارع وإجبار الرئيس مرسي على التنحي، في سيناريو يشبه ما حدث في ثورة 25 يناير، وذلك قبل أن يتم إقالة قيادات الجيش المصري، وتعيين آخرين.
وقد أكد المجلس العسكري، بتشكيله الجديد، أن السبيل الوحيد للوصول للسلطة هو صندوق الانتخاب، وأن الرئيس الحالي لن يترك منصبه قبل إجراء الانتخابات القادمة.
يذكر أن على رأس الداعين لهذه التظاهرات النائب البرلماني السابق محمد أبو حامد، الشهير بعدائه الشديد للإخوان، ومهاجمته الثوابت الإسلامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة ألمانية:قضاة مبارك هم سبب الأزمة في مصر

أبرزت جريدة دي تسايت  الألمانية الأسبوعية التي يصدرها المستشار الألماني السابق هيلموت شميدت في مقالة لها صادرة اليوم أن سبب النزاع المست...