الجمعة، 16 نوفمبر 2012

"مشعل": سنثأر للسودان من الكيان الصهيوني

أكد خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس"، أن الحركة "ستثأر للسودان من العدو الصهيوني رداً على عدوانها على مصنع اليرموك".

وأكد مشعل في حديثه أمام المصلين بمسجد القوات المسلحة بالخرطوم اليوم، "نزف البشرى للشعب السوداني بأنهم سيسمعون بشريات قريبة"، بحسب وكالة الأنباء السودانية "سونا".

وأضاف أن "زمن انتصار الكيان الصهيوني على العرب قد انتهى" وأن "زيادة المحن هي الطريق إلى النصر ما دام شباب الأمة الإسلامية والعربية متمسكون بتقوى الله".

وأضاف مشعل: "إننا نتشرف بأن اصطفانا الله ببلوى الإحتلال ونحن قدر البلاء ما دام ذلك يحرك نفوس الأمة الإسلامية لنصرتنا ونصرة القدس".

وشدد مشعل على "الإعداد العظيم الذي تعده حماس عبر شبابها وجماهيرها ضد الكيان الصهيوني"، وقال "لقد فاجأنا العدو بعد أن طالت صواريخنا تل أبيب ويستجدون أمريكا وأوروبا لأجل وساطة مصرية للوصول للتهدئة".

ووصف مشعل زيارة رئيس الوزراء المصري هشام قنديل إلى غزة اليوم ووقوفه على قتل أطفال "فلسطين" و"موت طفل بين يديه" بأنها "بشرى" حقيقية للقادة العرب وطريق للنصر وهزيمة الإحتلال، وأن العرب والمسلمين لن يظلوا صامتين".

يشار إلى أن السودان اتهم الكيان الصهيوني بقصف مصنع اليرموك آواخر الشهر الماضي.

والتزم العدو الصهيوني الصمت إزاء الاتهام، غير أنها تتهم السودان بأنه معبر للأسلحة الإيرانية إلى حماس وحزب الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة ألمانية:قضاة مبارك هم سبب الأزمة في مصر

أبرزت جريدة دي تسايت  الألمانية الأسبوعية التي يصدرها المستشار الألماني السابق هيلموت شميدت في مقالة لها صادرة اليوم أن سبب النزاع المست...