الثلاثاء، 10 يوليو 2012

سؤال محرج من "الأسوانى" لـ"بكرى وأديب والجبالى"!


وجه الكاتب الصحفي والروائي علاء الأواني رسالة إلى كل من البرلماني مصطفى بكري والمستشارة تهاني الجبالي والإعلامي عمرو أديب يطلب منهم الرد على سؤاله الآتي: "لو كان المشير أصدر قرارا ألغى به قراره الاول، ودعا لانتخابات البرلمان بعد كتابة الدستور، ماذا سيكون موقف تهاني الجبالي.. مصطفى بكري.. عمرو أديب؟".
السؤال الذي عرضه الأسواني على صفحته الشخصية على "تويتر" طالب فيه كلاً من الجبالي وأديب والاسواني بالرد على موقفهم من المشير محمد حسين طنطاوي إذا ما كان هو من أصدر قراراً ألغى به قرار حل مجلس الشعب، وطالب بإجراء انتخابات برلمانية جديدة بعد كتابة الدستور، بدلا من د.محمد مرسى رئيس الجمهورية وصاحب القرار.
يُذكر أن القرار الجمهوري الذي أصدره د.محمد مرسي الرئيس المصري المُنتخب بعودة مجلس الشعب، قوبل بهجوم حاد من قبل المستشارة تهاني الجبالي التي دعت إلى انقلاب عسكري على الرئيس مرسي لإلغاء هذا القرار.
كما علق البرلماني السابق مصطفى بكري على قرار مرسي بقوله: "قرار مرسي بعودة مجلس الشعب فضيحة"، كما تهكم الإعلامى عمرو أديب على القرار بالتصفيق لمرسى خلال حلقة برنامجه "القاهرة اليوم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحيفة ألمانية:قضاة مبارك هم سبب الأزمة في مصر

أبرزت جريدة دي تسايت  الألمانية الأسبوعية التي يصدرها المستشار الألماني السابق هيلموت شميدت في مقالة لها صادرة اليوم أن سبب النزاع المست...